عشاق T-ARA & 2pm
اهليييييييييييين فيكي نورتينا يا عسل

اتمنى لكي قضاء اسعد الاوقات برفقتنا

ونتشرف بانظمامك لعائلتنا الصغيره

شكرا كتير الك

الاداره

عشاق T-ARA & 2pm

*^*^ this is your world &your dream*^*^
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
مرحبا بكل الاعضاء اشكر انظمامكم الينا واتمنى ان تقضوا اسعد الاوقات برفقتنا *** االاداره د

شاطر | 
 

 super junior <3<3<3

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eliana<3Eunhyuk



عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
العمر : 22
الموقع : in seoul

مُساهمةموضوع: super junior <3<3<3   الخميس يونيو 16, 2011 9:09 pm

سوبر جونيور (بالكورية : 슈퍼 주니어)، تعرف أيضا اختصاراً بـ SJ:إس جاي أو سوجو، هي فرقة شبابية من سيؤل، في كوريا الجنوبية شكلتها شركة SM للترفيه في عام 2005. بأعضائها البالغ عددهم ثلاثة عشر، تعد سوبر جونيور أكبر فرقة شبابية في العالم، وغالباً ما يشار إليها بأفضل فرقة آدول في كوريا.[1] واسماء أعضائها كالتالي : اي توك,(قائد الفرقة)، هي تشول، هان غنغ، يي سونغ، كانغ إن، شن دونغ، سونغ من، إن هيوك، دونغهيه، شيوون، رياووك، كيبوم، وكيوهيون. العضو الصيني هان غنغ تم اختياره من بين ثلاثة آلاف متقدم لعضوية الفرقة، وذلك في تجارب الأداء التي أقامتها شركة إس إم في الصين في عام 2001.[2]
سوبر جونيور أصدرت وشاركت في 21 نوعا مختلفا من التسجيلات الموسيقة التي حصلت على درجات متفاوتة من النجاح.[3] منذ بداية الفرقة حتى الآن، تم تقسيم الفرقة إلى فرق فرعية أصغر، تقدم موسيقى مختلفة عن تلك التي تقدمها الفرقة الأصلية، وتستهدف شرائح مختلفة من الجمهور. ويرجع الفضل في بدء شركات الترفيه الكورية تدريب فرقها على مجالات الترفيه المتنوعة كالتمثيل وتقديم البرامج وغيرها, بشكل كبير لنجاح سوبر جونيور في ذلك.[3] بالإضافة إلى نجاحها التجاري، حصلت سوبر جونيور على أربع جوائز موسيقية من مهرجان M.NET الموسيقي الكوري، وجائزة "غولدن ديسك" أحد عشرة مرة، وهي أيضا ثاني فرقة غنائية تفوز بجائزة "الفنان المفضل في كوريا" في جوائز إم تي في آسيا بعد فرقة جي تي إل عام 2003.[4]




حادث السيارة في 19 أبريل 2007
يوم 19 أبريل 2007 في الساعة 12:20 بعد منتصف الليل بتوقيت كوريا المحلي، تعرض[50] أربعة من أعضاء سوبر جونيور وهم : شين دونغ وكيو هيون وأُن هيوك وإي توك بالإضافة إلى اثنين من مدراء المجموعة لحادث سيارة. فقد السائق السيطرة على السيارة حيث انقلبت السيارة على جانبها الأيمن، واصطدمت بالرصيف.[51]
وقد أصيب كيو هيون، الذي كان يجلس وراء مقعد السائق عندما وقع الحادث، بجروح بالغة بالإضافة إلى كسر في مفصل الورك، وكسور في الضلوع وكدمات وخدوش عميقة.[50][52] واستمر كيو هيون في غيبوبة خلال الأيام القليلة التي أعقبت الحادث. واصيب إي توك بخدوش حادة على ظهره ووجهه، وأجريت له عمليات سريعة. وناجحة لا زالة شظايا الزجاج من ظهره، وبلغ عدد الغرز التي تمت لخياطة جلد ظهره ووجهه 170 غرزة [53][54]
أما شين دونغ وأن هيوك فقد أصيبا ببعض الجروح والكدمات والخدوش، وخرجا من المستشفى يوم 23 أبريل، 2007.[55] وقد تعافى كل من إي توك وكيو هيون بشكل أسرع مما كان متوقعا، [56] وخرج إي توك من المستشفى يوم 30 أبريل، 2007.[57] أما كيو هيون فقد خرج بعد شهرين، يوم 5 يوليو، 2007، لكنه لم يتعاف تماما حتى شباط / فبراير 2008.



أسلوب الرقص
سوبر جونيور معروفة بالاستعراضات التي تركز بشكل أساسي على تنظيم الرقص، كما أنه من المعروف عنها الأداء الراقص المتزامن. وقبل ظهورها الأول اعتمدت الفرقة على أداء الهيب هوب، كما شارك أعضائها في حفلات البي بوي والاستعراضات طوال حياتهم الفنية.
ويطلق على رقصاتهم "رقص الشوارع" مع تضمن تلك الرقصات لحركات كثيرة من الهيب هوب مثل التموج والانزلاق والرقص السائل. وتتضمن معظم أغانيها مقاطع موسيقية يقوم فيها بعض الأعضاء، من واحد إلى ستة أعضاء، بالرقص. من أبرز الراقصين في الفرقة حاليا : هان غنغ وأن هيوك ودونغ هيه وشين دونغ. حيث يقود أربعتهم رقصات الفرقة، كما يرقص كل منهم بشكل منفرد. ونظرا لأن هان غنغ وسونغ مين متخصصان في فنون الدفاع عن النفس، فإن الفرقة تستخدم أيضا الرقصات المستمدة من تلك الفنون وحركاتها. بعض الأعضاء يشاركون أيضا في ابتكار تصميم الرقصات، مثل شين دونغ وأن هيوك وشن دونغ هو الذي كان مصمم الرقصات الرئيسي ل"يو"، وكذلك مصمم معظم الرقصات الأخرى. وقد عمل الأعضاء لابتكار تصميم لرقصة "دونت دون" و"ماري يو"، للترويج للألبوم الثاني.




النقد

سوبر عضو تعرضت لانتقادات في الماضي [[للغناء بتحريك الشفاة على موسيقى مسجلة والافتقار إلى المهارات الصوتية، وعلى وجه التحديد لاهتزاز أصواتهم في النغمات العالية وصعوبة التنفس، [61][62]]] قد تزايدت تلك الانتقادات سوءا في تموز / يوليو 2006 عندما غنوا بتحريك الشفاة خلال عرض ' أقامته قناة "إم بي سي" بعنوان "ميوزيك كور"، وهو عرض يتضمن فقط الموسيقى الحية. وعلى الرغم من أن جمهور الفرقة قد دافع عنها قائلا ان هي تشول كان مريضا، لكن النقاد لم يقبلوا بهذا التفسير. وقالوا بما أن الفرقة لديها ثلاثة عشر عضوا فإن مرض عضو واحد لا يجعلها يؤدي بطريقة تحريك الشفاة فقط على موسيقى مسجلة. وعلى الرغم من كل ذلك، لا يزال لديهم قاعدتهم الشعبية من خلال قاعدة كبيرة من الجمهور، ومن ثم فقد كانت مبيعات ألبوماتهم كبيرة. ومن أجل التخفيف من تلك الانتقادات، قامت سوبر جونيور بأداء "دونت دون" على الهواء مباشرة وليس من خلال تحريك الشفاة على الموسيقى المسجلة. ومن بين ست وثلاثين أغنة ي كان قد تم أداؤها خلال أول حفل موسيقي للفرقة، بعنوان "سوبر شو" تم تقديم ست أغاني فقط بطريقة تحريك الشفاة، والباقي من خلال الأداء الحي، وهو ما قوبل بالمدح والثناء. كما أدى بعض الأعضاء نسخ "كابيلا" من أغانيهم.






تقديم البرامج
أعضاء عضو سوبر كانوا من أوائل النجوم الكوريين الذين يشاركون في تقديم برامج التلفزيون والراديو. وكان هي تشول هو الأول في المجموعة الذي اختارته شركة إس إم ليقدم برامج موسيقية مثل : "الأغاني الشعبية" و" شو ميوزيك تانك" كما أنه كان الأول في المجموعة الذي يقدم برامج في الراديو، كما شارك مع المطرب بارك هي بون في تقديم برنامج "يونغ ستريت" في عام 2005. أما إي توك وشين دونغ وكانغ إن فقد بدؤوا تقديم البرامج في إذاعة "إم نت".ببرنامج : "العد التنازلي" بعد خمسة أيام فقط من الظهور الأول لسوبر جونيور. في آب / أغسطس 2006، قام كل من إي توك وإُن هيوك بتأسيس برنامجهم الإذاعي الخاص، باسم :"قبلة سوبر جونيور لللإذاعة-كيس ذا راديو" والذي أصبح واحدا من أكثر البرامج استماعا في البلاد.
كما أسست المجموعة أيضا عرضها الواقعي الخاص بها في التلفزيون، ويوم 11 نوفمبر، 2007، تم بث العرض الأول لبرنامج مستكشفو جسم الإنسان على قناة إس بي إس وقد ظهر الأعضاء الثلاثة عشر في البرنامج المرح كمقدمين للبرنامج، حيث أجابوا عن مختلف الأسئلة وقدموا عروضا تتعلق بالجسم البشري. أما كي هيون الذي كان يتلقى العلاج من حادث السيارة، فقد التحق بالبرنامج في حلقات لاحقة.[66] وقد حاز البرنامج على أعلى نسبة مشاهدة للبرنامج المذاعة يوم الأحد، ولكن نظرا لجودل أعمال سوبر جونيور الضيق فقد انتهى البرنامج بسرعة بعد ثلاث عشرة حلقة في 3 فبراير 2008. وقد ألهمت شعبية البرنامج المنتجين لإعمل جزء ثان منه، على الرغم من عدم الإعلان عن ذلك حتى الآن.



thanks you
eliana




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sweet eun jung
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 20
الموقع : korea

مُساهمةموضوع: رد: super junior <3<3<3   الخميس يونيو 16, 2011 10:55 pm

يسلموووووووووووو يا قلبو على الموضوع رقصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://taralovers.forumarabia.com
Eliana<3Eunhyuk



عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
العمر : 22
الموقع : in seoul

مُساهمةموضوع: رد: super junior <3<3<3   الجمعة يونيو 17, 2011 7:53 pm

عفوا هادا من زوقكSmile يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JULIE

avatar

عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 17/06/2011
العمر : 22
الموقع : كورياااااااااااااا

مُساهمةموضوع: رد: super junior <3<3<3   الجمعة يونيو 17, 2011 8:17 pm

مشكوووووووووووووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة woo young



عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: super junior <3<3<3   الأحد يونيو 03, 2012 10:28 pm

يسلمووووووووووووووووو ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
super junior <3<3<3
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور Super junior تحبس الانفاس من كليب No Other
» super junior في 3 super show
» اكبــــــــر مكتبهـ صور سوبر جونيــــــــــــــــــور ...!!!!
» Super Junior يصدرون اغنية لكاس العالم Victory Korea
» Super Language Pack for XP SP3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق T-ARA & 2pm :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: نادي محبي super junior-
انتقل الى: